صديقي العزيز من CIA

HellPurgatory666 --- صديقي العزيز من CIA - I كسياسي؟ أنا متسامح جدا! I متابعة: فقط: جميع الجرائم: ضد: كرامة الشخص البشري، وذلك لأن. .؟ الى كل رجل يجب تأمين والإرادة الحرة، ولكن هذه chemtrails، وهي: الهندسة الوراثية: ويريدون ليحل محل (تغيير)، كل كائن حي الطبيعية، على هذا الكوكب! (أي أعلى المشروع الهندسة الاجتماعية: وNWO ل666 IMF): مع هذه التعديلات الجينية (chemtrails)؟ فإنهم بذلك يرتكبون جريمة دستورية ضخمة! ولكن، للأسباب التالية: أنه كان صامتا، خفية (من جماعات الضغط اليهودية والماسونية): رسوم سك العملات البنك الجريمة الدستورية؟ ثم، أي جريمة أخرى: قد يكون من الممكن! ولكن، وأنا انظر: مذبحة أعدائي كل شيء، بأم عيني: في وقت مبكر جدا في اسم يسوع، سبحان الله!
سحاقيات - @ مثليات - الموجات فوق الصوتية على يسار ذهني، كما يقولون لي، تشير لي أن الرجال الأكثر فسادا، ويقولون سيئة ضدي، فإنها، والرجال الدنيئة، والشر وغير عادلة، أنانية وخطيرة اجتماعيا، فإنها وانتقد لي .. ولكن هذه هي الحقيقة: "لم أتحدث إليكم، كسياسي، ولكن كرجل الله" بعد كل شيء، والشركة هي أيضا موطن الجبناء جميع ..
Synnek1 - أنا jewis المسيح، وتحقيق رغباتهم السياسية واللاهوتية، ويمكنني أن جمع كل يهود العالم! هذا هو السبب في: attuale: إسرائيل الحالية هي عملية نصب واحتيال! لأنه لا يمكن وجود لها إلا إسرائيل كمملكة! اليوم، هو زائف إسرائيل، كما، هو زائف فلسطين: فلسطين هي للمملكة العربية الإمبريالية، وإسرائيل هي للإمبريالية من صندوق النقد الدولي، على حد سواء، وسيتم تدمير، للا بد من التضحية على مذبح الشيطان: عن القيام الجديدة Babilon برج NWO . مثليه النورس: (/ MarioMario4325) العمر: العمر ما يكفي ون ط WUS yungur EY جنون ديس yutub acout على atho آخرون magcul WUS ط م أ ط browny الحسابية تايك مسار البول العكسي litl tolrnce ليف مع [وآخرون - جواب - أن تصبح مثليه، وذلك لأن أنت لا تستطيع إيجاد ذكر جيدة؟ أي رجل صحيح؟ ولكن قبل، أنت تستحق: رجل حقيقي، الذين، ربما، لا وجود لها، ويجب إنشاء ما يلي:؟ bigh من خلال إيمانك بالله الخالق، يجب أن يتعلم أن يكون وتصبح: امرأة حقيقية. لأنه لا يمكن الإيمان تحرك الجبال. سحاقيات - هل لديك WHERE[ميثاق الشائنة [الاتفاق سيئة السمعة] بين المملكة العربية السعودية والمستنير: لتدمير الحضارة المسيحية (الديمقراطية) وتدمير فلسطين، وبهذه الطريقة من خلال الماسونية، عبادة الشيطان، متعددة الجنسيات والشركات والبنوك رسوم سك العملات: اليهود المستنير: السيطرة على الغرب، في حين أن السعوديين السيطرة على جميع الأمم مسلم. --- جواب - اللعنة! NOT MY FAULT IF GOD يدفعني إلى أنقذت حياة السلفيين المسلمين، أنهم لا يستحقون العيش! تريد، أنا أحب كل الناس، وجميع الشعوب، فقط الفقراء!
2012/11/30 الفاتيكان - فلسطين: تقع جميع! يمكن أن يكون هناك، وفلسطين صحيح، لأن لا يوجد حتى الآن، صحيح إسرائيل! هذا الثقب: الحمار من إسرائيل؟ هو عملية احتيال: صندوق النقد الدولي 666، أنها ليست مناسبة: لجني جميع يهود العالم، هنا، لأنه اليوم، إسرائيل هي دولة أخرى، عن الحقيقة، كيف، يمكن أن تكون كاذبة، دولة فلسطينية .. كل هذا، فمن المفيد أن روتشيلد: 666 FMI: فقط: لإطلاق العنان: الحرب العالمية الثالثة: من الذي يحتاج: لتجديد صندوق النقد الدولي: ما يلي: وصلت جميع الشعوب معا: عتبة الانهيار! هذه المؤامرة الماسونية رباني: الفريسيين المتنورين من التلمود ستفعل، لجميع الشعوب، قطيع واحد من العبيد، وبطبيعة الحال، وتدمير إسرائيل (شمشون الفلسطينيون يموتون مع جميع) سوف يدمر الإسلام القرآني ثم إلى الأبد، وذلك لأن الفريسيين المتنورين؟ انهم لا يريدون ترك السلطة في العالم للعيش: لللذهاب في صحراء المملكة العربية السعودية: للعيش!
لأن اليهود المتنورين: السيطرة الاقتصادية للجميع: والنقد، منذ تأسيس بنك إنجلترا، بعد ذلك، لديهم أيضا السيطرة المطلقة على جميع العوامل السياسية! إذن، هو خلقهم: النازية والمحرقة لليهود، ECC ..، لأنهم كانوا بحاجة، على أن تفعل، والحرب العالمية، والتي كانت مدمرة للغاية! هذا هو بسبب: قيام دولة إسرائيل، وفلسطين: أنها تخدم، فقط، لذلك، الحرب العالمية الثالثة: فقط. في الواقع، هذه الكيانات القانونية وحوش! هذا واضح! اليهودية الفريسيون جماعة ناطوري كارتا، 666 صندوق النقد الدولي: أنها سوف تفعل أي شيء ليكن لديك للذهاب الى الوراء، لا يضطر الى العودة: في فلسطين! لماذا، قد خططت المحرقة المقبلة، ضد إسرائيل .. جماعة ناطوري كارتا لالفريسيين، 666 صندوق النقد الدولي: هو الحلو: دماء جميع الشعوب، وهذا هو، والخدمات المصرفية رسوم سك العملات! في جميع أنحاء العالم؟ لا يوجد رجل أكثر غباء، ملك المملكة العربية السعودية
 
إذا كان الناس، والشعوب، في جميع أنحاء العالم، ليست مهددة للحياة؟ إذا، فهي ليست استغلال، من قبل القوى غامض؟ طيب! بعد ذلك، في هذه الحالة، لا حاجة لي للقيام الديكتاتور! حيث، يا موت، هو اللدغة السر؟ LIVING المسيح، هو السبب، لم يكن لديك تخلت: في تبليغ الوثائق الخاصة 1 منتصرا. 15، 51-58 - جواب - آسف، ولكن الموت ليس نقطة ضعف بالنسبة لي! ولذلك، سوف البقاء على قيد الحياة المهندسين الوراثية، chemtrails والأجانب وبقية العالم: لأنه، وارتفع يسوع المسيح! سبحوا الرب
1_5. [و: البرهنة: في مصر من، ولدغ: MORSIPresident؟ المسلمون القرآن: يمكن: فقط: يجب إبادتهم: على النحو التالي: الحق في: البقاء على قيد الحياة، بالنسبة لنا جميعا] 160،000 الشهداء المسيحيين، من كل عام، وذلك بفضل: لمبررة: والشيطانية: القرآن! في اسم، الحوار الديني كاذبة، ل، طريقة واحدة! القرآن يستقر: IN الكنائس الكاثوليكية، من: فرنسا. في 26 أكتوبر 2011، في: كنيسة سان سالفاتوري في أراس في شمال فرنسا، وقال انه هو، يريد للاحتفال: جدا "تستحق": الجلسة الشهيرة: بين الأديان أسيزي، في عام 1986، في هذه المناسبة،: 25 الذكرى، من ، هي الآتية:، لا طائل منه حزين، ونتائج عكسية، التجديف: مبادرة المطلوب من قبل البابا يوحنا بولس الثاني. ذلك، فهو: القبلات القرآن، في حين أن: من قتل، استشهد المسيحيين في ذلك الوقت، وانما في اسم، والشيطان القرآن: المئات.
 
2_5. [و: البرهنة: في مصر من، ولدغ: MORSIPresident؟ المسلمون القرآن: يمكن: فقط: يجب إبادتهم: على النحو التالي: الحق في: البقاء على قيد الحياة، بالنسبة لنا جميعا] على الموقع الإلكتروني: أبرشية، أراس هو: حساب، وهذا: جميلة: اليوم: أين أنت، بتكريم جميع ... إلا منقول الله: "بسم الله، والرحمن الرحيم" الزخم نفسه - - النص يقول من المؤمنين والطوائف المختلفة هي التي جمعت لك في كما، والقرآن يقول. لتكريم بكرامة، هو مجرد حالة، ويقول، هذا الحدث الخالد، وممثلون عن جميع الآلهة، أو على العنوان التالي: أدت أشهرها، ل: الأقل، الخاصة: كائن مقدس: و، المخلوع، رسميا !، مذبح ما يسمى الحديثة، غطت على النحو الواجب من خلال: أ: مفرش المائدة (لا: الجدول، وهذا، وليس، وليس الحصول على الخلط!). و، نفس الموقع: قوائم أبرشية: بغطرسة: المشاركين، من أجل صارمة من أهمية: "المسكوني"
 
3_5. [و: البرهنة: في مصر من، ولدغ: MORSIPresident؟ المسلمون القرآن: يمكن: فقط: يجب إبادتهم: على النحو التالي: الحق في: البقاء على قيد الحياة، بالنسبة لنا جميعا] وهنا: أن: معدلات تدفق شمعة من عيد الفصح، والكتب المقدسة والرموز و: السلف: من: موكب إلى كنيسة ، من قبل عضو في كل كنيسة المجتمع: الأرثوذكسية، والعبادة مسلم، كنيسة الاصلاح الكنيسة الكاثوليكية. في الحقيقة وقاحة: الكهنة جديد من: الكنيسة الجديدة: لا، لا يعرف ضبط النفس! و، القرآن، كما ينبغي أن يكون، هو، وضعت بطريقة: الحق: ل: يجب أن، على منبر، خاصة. مسكوني مع باقي المفروشات. ومن الواضح أن: البهيمية يأتي: إلى نقطة، وسحب صورة ضابط الكل المسيح و: الثالوث المقدس في "كتاب القرن"، حيث تم رفض ليس فقط، إما: واحد، هو: الآخر، لكن حتى هذه محكوم: كما، التجديف يعاقب عليها القانون، من، يعاقب: مع: الموت.
 
4_5. [و: البرهنة: في مصر من، ولدغ: MORSIPresident؟ المسلمون القرآن: يمكن: فقط: يجب إبادتهم: على النحو التالي: الحق في: البقاء على قيد الحياة، بالنسبة لنا جميعا] هي، وهذه أسرار إلقاء الضوء على ذلك، لدينا: نظرا المجمع الفاتيكاني الثاني، وذلك، الببغاوات، التي تعززها الباباوات ذلك، وأرادوا أن، ودعمها، وهذا، لا تزال المشهود لهم من قبل: بندكتس السادس عشر. ثم لماذا لا، وهناك شكوك: و: جيد: (! أو سيئة) سوف المسكوني الكهنة من جديد: جديد: الكنيسة، وهذا هنا، ويقدم القرآن لنا، مرة أخرى من: أبرشية، أراس، في المجموع: في : من: برمته: و، والرسومات لا لبس فيه. نحن لا، يعرفون اللغة العربية، ولكن سيكون من الغريب حقا أن أعرف على ما السورة: مفتوح إلى القرآن في هذا: صورة. أن الشيطان قد اراد ان، طريق، إهانة للكهنة جديد من: الكنيسة الجديدة، وكان مفتوحا، والتي تبين: الحق: سورة: ما يلي: إدانة: المسيحيين بتهمة التجديف.
5_5. [و: البرهنة: في مصر من، ولدغ: MORSIPresident؟ المسلمون القرآن: يمكن: فقط: يجب إبادتهم: على النحو التالي: الحق في: البقاء على قيد الحياة، بالنسبة لنا جميعا] و، لا، هو، من القول بأن: فهو من: المبادرة: مرتجلة، ربما بسبب: جميع 'المشاريع : كاهن الرعية المحلية، لأنه، قبل يومين، في: بالقرب من: أبرشية، كان ليل: نقطة تحول: أ: المساواة في المبادرة، وأوضح: بكل فخر في نفس الموقع من، أراس. لدينا: تريد: لوالقاء الخطب، ل، تعلن النوايا الحسنة، ل، ودراسة المبالغ المستردة من غير المحتمل، أن يخترع قضايا إعادة التأهيل طقوسي: إذا: ثم لا، وقال انه قادر: من الأمور نبذ لأن هذه و، خاصة في جنوب لوكو، لا، فإنه يقرأ: شركة طيران الشرق الأوسط: الإهمال: لمدة خمسين عاما من الاضمحلال التوفيق، بعد المجمعية، الأشعة تحت المجمعية خارج المجمعية ... لكن من: مجمع الفاتيكان الثاني!
 
Synnek1 - أنا jewis المسيح، وتحقيق رغباتهم السياسية واللاهوتية، ويمكنني أن جمع كل يهود العالم! هذا هو السبب في: attuale: إسرائيل الحالية هي عملية نصب واحتيال! لأنه لا يمكن وجود لها إلا إسرائيل كمملكة! اليوم، هو زائف إسرائيل، كما، هو زائف فلسطين: فلسطين هي للمملكة العربية الإمبريالية، وإسرائيل هي للإمبريالية من صندوق النقد الدولي، على حد سواء، وسيتم تدمير، للا بد من التضحية على مذبح الشيطان: عن القيام الجديدة Babilon برج NWO
 
[في nómine Patris آخرون Fílii سانكتي سبيريتوس آخرون. آمين. ] الإعلان S. Michaëlem Archangelum precatio Prínceps gloriosíssime cœléstis milítiæ، sancte مايكل Archángele، غ م أ defénde في prœlio advérsus príncipes آخرون postestátes advérsus موندي rectóres tenebrárum harum nequitiæ كونترا spirituália، في cœléstibus. شفني في أاوكسيليام hóminum: quos الآلة الإعلانية imáginem similitúdinis suæ fecit، وآخرون لdiáboli tyránnide تنبعث prétio ماغنو. الشركة المصرية للاتصالات وآخرون custódem patrónum sancta venerátur إكليزيا؛ الطيبي trádidit Dóminus أنيماس redemptórum في supérna أهنئ locándas. Deprecáre Deum باسيس، UT cónterat sátanam nostris pédibus الفرعية، شمال شرق فائقة váleat captivos تينيري hómines، وآخرون Ecclésiæ nocére.
 
[في nómine Patris آخرون Fílii سانكتي سبيريتوس آخرون. آمين. ] عرض متوطنة في preces Altíssimi conspéctu، UT CITO anticipent NOS misericórdiæ دوميني، وآخرون apprehéndas dracónem، serpéntem antíquum، وآخرون خامسة EST diábolus sátanas، وآخرون ligátum mittas في abyssum، UT غير sedúcat gentes ámplius .. Exorcísmus. في nómine Iesu كريستي داي وآخرون دوميني nostri، intercedénte immaculata فرجيني داي Genitríce ماريا، بيتو ميشيل Archángelo، beátis Apóstolis بترو وآخرون وآخرون باولو الجامع سانكتيس، (وآخرون sacra ministérii nostri auctoritáte confisi)، الإعلان infestatiónes diabólicæ fraudis repelléndas SECURI aggrédimur. Psalmus 67 (SI reciti في piedi) Exsúrgat الآلة، وآخرون dissipéntur inimici eius، وآخرون fúgiant خامسة odérunt eum، وهي ظاهرة eius. Sícut العجز تقرير الاشتباه بوقوع، defíciant: sícut fluit شمع لظاهرة نار، هكذا péreant peccatóres لظاهرة داي.
 
؟ ما أن يغلي في وعاء، هو رفع: تحصين: الإمبريالية السعودية: من السلفيين، من تنظيم القاعدة: لسرعة الشريعة، (بحيث إسرائيل لا يمكن أن يكون الهروب) هو هذا، الذي لا غنى عنه لصندوق النقد الدولي FED 666 لإطلاق العنان لها 322؛ البنك المركزي الأوروبي: فهي، الحرب العالمية الثالثة: لتوطيد: ضد: قبل كل شيء، كما، أيضا، ضد: المسلمين السذج: الهرم الحقيقي: هذا هو، وبرج بابل جديد، وهو: 322 بوش! ، الحرب العالمية الثالثة: من الضروري، للتجديد دورة جديدة النقدية: صندوق النقد الدولي، على أساس رسوم سك العملات المصرفية، والتي كانت قد سرقت من قبل الماسونيين: أي سرقة السيادة الدستورية، لجميع الشعوب: (مثلا:. عزرا الجنيه، و، Gicinto Auriti) هذا هو المؤسسية الشيطانية 666 صندوق النقد الدولي: كنيس الشيطان: من بعل إله البومة، في الأخدود البوهيمي: لقيام الرق من جميع الشعوب
 
سوريا - "إن وقف إطلاق النار كوفي عنان قد فشلت الكثير من الناس: أن تقتل في اشتباكات بين الجيش والعصابات المتمردة: [[بتمويل من الجامعة العربية: الوهابيين." لإكمال تطويق إسرائيل]]. هو ما يقولون: اسيا نيوز المصادر، التي تصف الوضع في سوريا "فوضوية، غير مستقرة وخطيرة." انفجارات واشتباكات والعنف تجري في دمشق. "وكانت المعارضة، وخلق، ليست سوى اختراع من وسائل الإعلام اليهودية، لصندوق النقد الدولي 666: واسمه الحقيقي الهدف، هو القضاء على الاقلية المسيحية: هو السبب، الإمبراطورية العربية السعودية يمكن أن تكون متماسكة]: اسيا نيوز قال:" تتشكل المتمردين من الفصائل المختلفة تنقسم جدا بينهما. للبلاد، في التداول و هي المجرمين العاديين، والارهابيين الاجانب، الذين، جاء إلى سوريا لقتل فقط. حتى الآن: يعتبر الجيش السوري الحر (FSA) الممثل الرسمي للمعارضة، ولكن: في واقع الأمر هي واحدة من العديد من الجيوش التي حاربت ضد: النظام. "
[إنه لأمر مأساوي جدا أن هذا الرجل من الله، وخانوا ملكوت الله: ليختبئ: 1). جريمة رسوم سك العملات المصرفية، مثل: 2). أهداف الإمبريالية العربية السعودية، والسلفية (الوهابية: من: تنظيم القاعدة) لا يمكن ان تتسامح، حتى وجود للشيعة، و، وصندوق النقد الدولي 666 CIA، هو متواطئ مع الشريعة، وإبادة المسيحيين، والشيعة، في جميع أنحاء العالم! I انتقاد: في سجن العذاب الرهيب من العذاب، كل الرجال والدين، والجميع، التي كانت صامتة: عن هذه الجرائم، من عبادة الشيطان، من تأسيس بنك إنجلترا، حتى يومنا هذا] 12 / 05/2012 15:45 SYRIA الروم الأرثوذكس البطريرك الرابع هزيم إغناطيوس الأنطاكي يموت وكان في حالة صحية سيئة لعدة أشهر. في العام الماضي، كان قد خاض مع اخوانه المسيحيين والمسلمين لإنهاء الحرب الأهلية. وكان البطريرك الشهيرة في لبنان وسوريا لعمله الرعوي بين الشباب الأرثوذكسية.
 
[ضد YOUTUBE] سترايك 1: 17 يونيو 2012 في منتدى YouTube واحد أو أكثر من علامة أشرطة الفيديو الخاصة بك عن صورة غير ملائمة. مرة واحدة في الفيديو هو علامة، من مراجعته من قبل فريق YouTube ضد إرشادات المنتدى. وبعد المراجعة، فقد قررنا أن الفيديو التالي (ق) تحتوي على محتوى انتهاكا لهذه المبادئ التوجيهية، وتم تعطيل: حصل على: يون 17، 2012 | اعترف: 19 يونيو، 2012 | ناشدت مرفوض. طقوس الكابالا اليهودية التلمود القتل صندوق النقد الدولي IMF جروف 322 666 الاختطاف 5 - (JewsxMessiahUniusRei) - جواب - OK! طيب! ما هي مشكلتك: آلاف: الحالات: الأطفال المسيحيين موثقة (الحيوانات في شكل الإنسان: يقول التلمود) نزف من قبل الفريسيين اليهود عبدة الشيطان لصندوق النقد الدولي، (وهناك مئات، وحالات طرد اليهود من جميع الدول على سبيل المثال نفس السبب) لحفظ، قوتهم في صندوق النقد الدولي 666:! لجمع ما يصل والكراهية بين: الأمم، وشعبي اليهودية: أن: ثم، هل هو الضحية الحقيقية، وهذا هو، والهدف الحقيقي، من هم عدوان
 
ahahahaha، أنا وحده! بلدي "sukiliks" 666 CIA صحيح، وأنا وحده حقا! صديقتي، الخطيبين بلدي:؟؟ أن الآنسة إسرائيل، وقالت انها لا تزال عاهرة، مع صندوق النقد الدولي Rothschid، 666، 322، لمعرفة الكيفية التي ينبغي أن تفككت: خلال: الحرب العالمية الثالثة، التي سبق برمجتها: ضد لها! ahahahaha، أنا وحده! بلدي "sukiliks" أنا حقا وحدها! بلدي، صديقة، الخطيبين بلدي:؟؟ أن الآنسة إسرائيل، وقالت انها لا تزال عاهرة مع FNI Rothschid 666، 322، لمعرفة الكيفية التي ينبغي أن تفككت: خلال: الحرب العالمية الثالثة، التي كان من المقرر أصلا!
 
قال [والوصايا العشر] CORPARATION باراماونت،: الآراء الواردة في هذا الفيلم (في المقابلات أو في التعليقات) ليست بالضرورة أفكار PARAMOUNT - جواب - ولكن، مفهوم مركزي من الفيلم بأكمله، ونفس الشعور، ل الحياة البطولية للمدير (صنع ملحمة سيسيل B. دي ميلز) هو للتعبير بقوة، الى الجنس البشري كله هذه الرسالة الأساسية: "والسؤال الذي يطرح نفسه، هو ما إذا كان هذا الفيلم، ينبغي أن يخضع الرجل: القوانين الإلهية ( القانون الطبيعي، والميتافيزيقيا الخط الفاصل REI، وما إلى ذلك .. لالأخوة العالمية)، أو عن طريق افتراض وجود العاهل المطلق، كما كان فرعون رمسيس (الاسم المستعار: روتشيلد صندوق النقد الدولي FED 666، الخ ... نظام ماسوني؛ 322 NWO )، وتعود ملكية الرجل من قبل الدولة، أو هو الروح الحرة في صورة الله؟
 
[الوصايا العشر] وهذا السؤال نفسه واصلت على مدى القرون، وحتى اليوم، كان هدفنا أن تكشف عن تاريخ الوحي الإلهي، التي أنشئت قبل 3000 سنة "وفقا لل: النص القديم من فيلو، جوزيفوس، يوسابيوس، ومدراش، والكتاب المقدس، (مخطوطات البحر الميت) سمع الله، آلام اليهود في العبودية وأعطى الحياة للرجل، فهي وحدها التي قد واجهت الإمبراطورية: موسى، لذلك أعطى الله اليوم الحياة لرجل: الخط الفاصل REI ، فهي وحدها التي سوف تتناول ما يلي: الإمبراطورية من المتنورين: عائلة روتشيلد وصندوق النقد الدولي، إلى إسرائيل وجميع الدول الحرة، والعبودية من أخطر والسرية التي وجدت من أي وقت مضى: هذا هو، مؤامرة من رسوم سك العملات المصرفية الماسونية!
 
سيسيل B، DeMiller تتحقق، أعظم فيلم على الإطلاق "،" الوصايا العشر "، ورسالة الفيلم، وصف هو، مرات عديدة، من المدير:" يجب أن تسترشد بها الرجل الشرائع السماوية (أي أنه يجب أن يكون ، مجاني)، أو، يجب أن يسترشد رجل (أي يجب أن يكون عبدا) من قبل الدكتاتور جديدة أو فرعون؟ "، ولكن عدة مرات: باراماونت شركة سارعت إلى القول، أو أنه قد حدد ما يلي:؟ نقطة وجهات النظر التي أعرب عنها في هذا الفيلم لا تمثل وجهات نظر: من بلدي باراماونت @ يهوه --- كل المجد؟: وعلى العموم، لخالقنا ذكي:! يهوه، وروعة الحب والعدالة .. في له، كل شيء وئام تام، في الواقع، "كل الأشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله!"
؟ فرض والدكتاتورية في بلد واحد فهذا يعني، وفرض الديكتاتورية، في كل العالم: أيضا! الدكتاتورية الإسلامية: حكم الشريعة (الإمبريالية السعودية السلفية) لا يزال شوطه. لقيام الإمبريالية له: وللإبادة، أي التنوع، وعضات الكلاب: أي مرسي رئيس مصر: هو دليل آخر! ولكن، إسرائيل والبشرية جمعاء المضي قدما، لهدم، وذلك لأن والإمبريالية الأكثر خطورة، في كل العالم: ويمثل اليوم، من 666 322 صندوق النقد الدولي البنك المركزي الأوروبي FED، غامض وكالة: Bildenbeg، ECC .. لأن رسوم سك العملات المصرفية هي نقية الشيطانية: الأيديولوجية والعملية
 
آخر الشذوذ المأساوية التي وبشع: هل المعرض، لأنها يمكن أن تكون: الفاسد: النظام الإيطالي المؤسسية: من هذه الدهون الماسونية: في الجامعات، من سخيف: أنهم المحتلة: الوزارات لدينا: هو ما يلي: "جميع الطلاب، لا: avvalenti (التي هي جدوى: IRC): الدرس، اختياري، من الديانة الكاثوليكية، لديهم الحق في: لجعل الدرس البديلة، الدرس، ما يلي:! بأي حال من الأحوال يمكن أن تكون: موضوع الدرس في المنهج "، للأسباب التالية: عدم القيام، أو الدين، للفعل واحد: الدرس، في أكثر من والرياضيات، وما إلى ذلك .. يعني تقول لجميع التلاميذ، الذي يريد القيام به مع الدين: مع REI الخط الفاصل؟ فهو أحمق! ولكن، إذا، ليست هناك: المال لجعل، الدرس المستفاد من المعلمين العرض: للمعلمين الحاصلين على إجازات مرضية، وبطبيعة الحال، فإنه من المستحيل لتنشيط الوقت البديل في الديانة الكاثوليكية، ثم الطلاب، لا هي جدوى، يتم تصنيف ، مما يشكل انتهاكا للقانون، الحق، في صفوف متوازية
 
اليوم، في المدرسة الإيطالية (حيث الفتيان صادقين، يجب أن تعاني من البلطجة من المجرمين الصغار)، وحيث: لا يوجد أي معنى للعدالة، وذلك لأن: نحن المعلمين، ونحن مضطرون للقيام متابعة (في فئة المقبل، وجميع الحمير ) أيضا، الذي لا يريد لدراسة! لا يوجد مال لدفع المعلمين المناوبين، التي يجب أن يتم فرز بالتالي الطبقات دون معلم (إجازة مرضية): ناور، في صفوف متوازية، وهنا لماذا: 50٪ من المدارس الإيطالية، ما هي الا: شكل من أشكال مواقف الاجتماعية. فهي ذكية، والماسونيين في إيطاليا، لأنه، من أجل توفير المال، في المدرسة .. أرادوا فئات: أيضا، من 30 طالبا، ولكن، بعد ذلك، تنفق أيضا الكثير من المال: وظائف في الهدف: وأنشطة إضافية في: من بعد الظهر .. ولكن كل هذا؟ لا معنى! لأنه هو الدرس الأساسي من المنهج الدراسي: يجب أن تكون محمية!

و: ساليت: من: ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.الحرم: ماريان: من: ساليت.و: ساليت هو: ل: الموقع: من: العبادة: ماريان وجدت في البلدية و: في: باريش: من: من: ساليت-Fallavaux، قسم: ديزير، بالقرب من: سلاح. ماريا: لا يبدو، وفقا ل: الكنيسة: الكاثوليكية، 19 سبتمبر 1846 إلى: اثنين من الصبية، وجيرو ماكسيمين: ميلاني Calvat.قصة قصيرة: الظهور: لدينا: ليدي: من: ساليت.19 سبتمبر، 1846، على ما يلي: ثلاثة من: بعد ظهر اليوم، على: قرية جبلية: القرية: من: من: ساليت-Fallavaux، واثنين من الفتيان، وهي: راعية غنم: من: خمسة عشر عاما من اسم ميلاني Calvat و: على : الراعي الشاب: أحد عشر عاما من اسم ماكسيمين جيرو، هي: الرعي: الأبقار.الثانية، منها: القصة: يتم ظهور تتكون من: ثلاث لحظات. في الأولى: الوقت: يبدو في واحد: ضوء ساطع: جميلة: سيدة ترتدي: في: نمط: الخارجية. و: سيدة: هي: الجلسة: أ: الصخور، في البكاء، مع غطاء: في: اليدين. هذا: يمكن أن يحدث: المكان: يسمى: رافين دي لا: Sezia.في: الثاني: الوقت: لويزيانا: سيدة، يقف: و، متحدثا: الصبيين هو: باللغة الفرنسية، ما يلي: في لهجة عامية، ومنهم الممنوحة: ل: نص الرسالة: مباشر: المجموع: الإنسانية: و: لذلك: ل تنتشر في جميع أنحاء العالم. بعد: بعد أن شكا: ل: الشر: و: خطايا: الرجال: ما يلي: إشراك: في الأبدية: إزالة: من: والله: و: الجحيم ثم إذا: سيدتي: ثابر: ما هو أسوأ، تعلن: الإلهية : رحمة لل: أولئك الذين تحويل. ثم يتصل إلى: كل: الطفلين أيضا: سرية قبل: من: لتختفي في السماء، من: أعلاه: من مونت سو ليه Baisses (الثالث: الوقت: الظهور).و: أنباء عن الظهوروقال الصبيين: ما حدث: أولا: لهم، ورؤساء والقساوسة بابتيست برا وSelme بيير.وتساءل ماكسيمين جيرو، رئيس بلدية: البلد في سبتمبر Peytard بيير 21، 1846.رعاة اثنين من أعجب: الحدث، وقال: حقيقة: الكاهن: لويس بيرين: ما يلي: تحدث في: له: خطبة: و: لعن علم: له: الوقت: عميد: فيلق بيار Mélin. بيار كان لإعلام Mélin ل:: قبل: بعد: أسقف غرينوبل Bruillard فيليبيرت 4 اكتوبر.نشر الأخبار من الظهور بسرعة: و. جان جيرو ماكسيمين، والد: ماكسيمين، ما يلي: لا: كانت في: في: مؤمن، اعتنق في 8 تشرين الثاني. الأول: الحج وقعت: 24 نوفمبر، برئاسة: الطفلين الرؤى. 31 مايو: 1847 الحج وهذا هو: زرع: من: الصليب: في:. المشاركين الجبل: 5،000 المؤمنينفي أكتوبر من: 1846: اجراء التحقيق مع اثنين من العرافون كاهن الأبرشية: ماتيو القط في فبراير: السنة: التالي: يتم استجوابه مرة أخرى: من: Lagier فرانسوا، وهو: الكاهن: ان: كان يعلم: ذلك تماما: في لهجة عامية محلية . على 16 أبريل 1847 هي: التحقيق مرة أخرى: ل: قاضي: السلام غرونوبل، فريدريك جوزيف طويل. في هذا: البيانات: هناك: و: قبل: معجزة الشفاء ل: Peirron كلير الأخت في افينيون. والأطفال هم: استجواب: مرة أخرى: من: ل: الكاهن، بيير لامبرت 29 مايو. 22 تموز: كليمان Villecourt، ثم: أسقف لاروشيل، ويؤدي إلى: الحج للموظفين: لا: وساليت: الاستعلام: ماكسيمين و: ميلاني. 15 أغسطس: معجزة الشفاء: آخر هو: أعلن: من: ميلاني Gamon، ل: سلاح.في 19 سبتمبر، الأولى: ذكرى الظهور بما يلي: الموقع: N: الحج: من: 50،000 المؤمنين.وتفيد التقارير الرسالة: من: بعد: ل: استخراج: من: رسالة، أن: العذراء والتواصل: الرعاة الصغيرتين:"إذا كان الشعب: لا: انه يقدم، سآخذ ل: الاشتراك مجانا: الذراع: من: ابني، فإنه: هو: قوية جدا، و: الثقيلة، لدرجة أن لا: أنا يمكن أن تدعم أكثر: [... ] منذ: ان: الوقت: أعاني: ل: كنت منذ I:! المحصل عليها: على: المهمة: صلوا بلا انقطاع ابني، وأنا قلت انه لا: التخلي عنك،: ولكن: هل لا: هل نحن حالة . ل: على النحو التالي: والصلاة:؟ القيام به، لا يمكن ان تعوض عن: العقاب، ولدي: المتخذ: ل: كنت [...] "لدي: الممنوحة: ستة أيام: ل: للعمل، ولدي: محجوز : السابع: و: لك لا: و: يريدون أن يعترفوا ": هو: هذا: أن: وزن أقل: الذراع: من: بلدي: الابن: [...] إذا: فشل موسم الحصاد: هو: الشعور بالذنب: لك . وسوف أكون: I أظهرت السنة: مشاركة: مع البطاطا، ولكن: هل لا: كنت قد نظرت بالفعل، في الحالات التالية:. أنه trovavate من: مكسورة، bestemmiavate اسم: بلدي: الابن تواصل: إلى: وتعفن: هذا العام، لعيد الميلاد، وليس: سيكون هناك المزيد من يأتي على: أ: قبل المجاعة الكبرى: من: فهو، من الأطفال: تحت: سوف يكون سبع سنوات: تتأثر: من: الزلزال: و: يموت ... إذا هذا: سيتم تحويل الناس، ثم الحجارة و: سيتم تغيير الصخور: في أكوام من: القمح: و: ولد البطاطا: من: الشمس في مجالات قل صلاتك، يجب أطفالي:؟ يقول: حسنا، في الصباح: و: مساء [...] في فصل الصيف إلى: مجموعة الكتلة: فقط أن بعض النساء المسنات ويعمل آخرون: من: الأحد، في جميع أنحاء: الصيف الشتاء D '، عندما: لا: أعرف: أن: الشيء القيام به، انتقل إلى: إلى: قداس فقط: ل: يسخر من: الدين ... ". [1]لاحظ: الأب ليفيو: Fanzaga: و: جايتا سافيريو: "هذه النبوءات كانت: من: حقيقة: أكلها على وجه التحديد، في ذلك الوقت: وصوله إلى فرنسا من أمريكا الشمالية: و: حتى: ثم: غير معروف: الوباء: cryptogamic ما يلي: كان في الواقع: لعنة: ل: الكروم، و: أيضا:: وفيات: الرضع المصابين: منطقة: من: و: ساليت الرجال لذلك يمكن: أن تكون على علم: من: و: بريدك: السلوك: في نعتبر الله: و: من: الأمور الإلهية هي: ترتبط مباشرة: مع تطور: الامور الدنيويه ". [2]أسرار [عدل]مادونا: وكشف ل: كل: الطفلين: ل: سرية: مختلفة. كتبت هذه: إلى: البابا بيو التاسع يوليو 2: 1851 هو سر: أن: سيكون: كشف: إلى: ميلاني: صدر فيه: الجمهور: فقط: في عام 1879. (18 سنة مفرطة ل: إخفاء: الوحي من الله، من: جزء من: كنيسة، والتي، من المطالبات لخدمة الله)لاحظوا جيدا: من: تسليم: مخطوطة: الأصلي، في أيدي: بيو التاسع، في عام 1851، حتى الآن، تعميم: "سرية" إصدارات مختلفة من بعض الإصدارات لديك: ظلال محجبات المعادية للسامية، والبعض الآخر: نسج: الحمد مع المشتبه التركيز: ل: البابا :: ما يلي: لقد: كان: بذلك: من: الاستمرار على المخطوطة. هناك باختصار، العديد من العلماء: المقدمة: شكوك حول صحة: من: الإصدارات المتداولة، أو: كيف: أقل: المشتبه به: قطع: س: وأضاف إلى: أغراض: الرقابة أو: التلاعب السياسي والاجتماعي: من: الرسالة: الأصلي. إلا أن التعرض للجمهور من: النص: holograph الأصلي، التحقق من صحة: من: خبراء في ل: الأطراف، قد أخيرا: تسوية: المسألة و: إيقاف الجدل :: ما يلي: تصاحب ذلك: المحتوى: من: هذا: زعم: الوحي.
ذلك من تعريض النفس: نسخة من: TEXT: FULL (كائن: من: الرقابة عن طريق: جزء من سانتا: انظر، في الخطوات التالية: حيث: مادونا سوف تستخدم: الكلمات الطويلة: شديد: ضد: الطمع ل ': من: أ: جزء من: كتابية):
"ميلاني، ما يلي: أن: الآن: أقول لك: لا: بما يلي: ليكون: دائما: سرية، في عام 1858 (وهي السنة من: الظهورات من: أم الله: إلى: لورديس) يمكنك ان تجعل: يعرف الكهنة: ما يلي: هم خدم: ابني، حقا: للهم: الحياة تبدد: و: و: الجشع: من: المال، وجعل: ممكن: مظاهرة الغضب: تعالى ديل الرجال كرس و: الكهنة تحويل: بلدي: الابن: من: جديد: على: الصليب ل: لأن: من: السلوك: من: سكان: الأرض: الإرادة: الاتصال على: غضب الاب من: السماء قادة: الدولة: و: الشعوب: هل نسيت: من: الصلاة: و: و: التكفير عن الذنب، الشيطان سيكون: دعا: من: تصبح هذه النجوم مظلمة و: كامل: خطأ بشرية: هو: إلى: عشية: من: و أحداث محزنة، هي أن عقوبة أشد الكنيسة: الحية: أ: أزمة جدا: ويل العميق: الوقت: من: الظلام لا:. المقدسة: الإيمان بالله ستسقط: في: النسيان، الرجل دون الله: لأنها تخسر الحب: وكل شيء: الجميع: اتخاذ: أن يكون رئيس: من: جميع الآخرين أتابع: أ: الأزمة دون: ومع نهاية العنف: غطرسة: جميع أنواع المناهج: هذه المرة،: في سترونها : جميع: انتصار الإمبراطورية من: إساءة المعاملة و: من: الكراهية، والقتل: و: من: الكذب، الجميع: محاولة: فقط: لها: الأنانية: الربح لا: سيكون هناك المزيد من الحب ل: : الأسرة: و: و: بلد قداسة البابا سيعاني: الكثير: ولكن: I: I التالي: إلى: وله: أنت تلقي تضحياتهم النصر: من: ليست سيئة: سيكون: المؤمن: ل: دائما (ميلانيا: في الواقع صريحة ل: ليتشي هذه الكلمات: "أنا سيسود ل: طويل"). سوف يكون الوقت الحكومات: جميع: نفس: بخير، ما يلي: من: تحطيم أساس ديني من الشعوب و : تفريق، ل: قاعدة مادية، وهي: الروحانية: و: يأتي: الإلحاد فرنسا وايطاليا واسبانيا وانكلترا. في الحرب والكفاح الفرنسية: ضد: الفرنسية و: الإيطاليون المعارضون: الإيطاليون سيكون هناك: أ : الحرب الله العظيم:. لا: يتم تكريم أكثر في إيطاليا وفرنسا، الإنجيل: سيكون: هل نسيت تماما الشرير يأتي:. في كل بيت الكثير من المدن الكبيرة سيكون: وأحرقت ودمرت تقريبا، والبعض الآخر ابتلع من قبل أن جميع الزلازل: ما يلي: هو: يأتي: ل: الإرادة جهد الصالحين: الكثير: إلى: تعاني: ولكن: صلواتهم و: ذبيحة الخطيئة سوف يذهب مستقيم إلى السماء، فإنها: التسول: لويزيانا: I : رحمة: و: بلدي: مساعدة: هو: منح لهم بعد ذلك: رحمة: من: بلدي: الابن والأمر: ملائكة: تدمير العدو: من: العالم فجأة كل أعداء الكنيسة: يسوع المسيح تختفي: و: و: الأرض: تصبح: ك: الصحراء بعد: بداية: ببطء: جديد: قيل: عند الرجال من: الأرض: ستنشأ: خدمة صحيحا: من: المسيح: السلام والوئام: بين: الرجال والله: و: عن الحب: التالي: اتخاذها:. اليد العليا على كل شيء أصبح الحكام الجدد: الذراع: الحق: للكنيسة سانتا: ما يلي: هو: أن تصبح: حقا: حامل : فضائل المسيح يسوع لإنجيل: يكون: بشر في كل مكان و: الرجال جعل: خطوات كبيرة نحو: لويزيانا: الايمان الحقيقي، لأنه سيكون هناك محرك الأقراص: بين: المؤمنين من المسيح: و: يعيش الرجال: ثمار: هذا الله: السلام و: الوفاق بين: الرجال لا: مشاركة: ولكن ل: طويل، كنت قد نسيت: أن: خطايا: العالم هي: أصل: جميع العقوبات على ما يلي: الخريف: في:. وجه الأرض: رائد المسيح الدجال: جعل: لويزيانا: وهي: المظهر و: سوف: أن ينظر: كما واحدة جديدة: والله تغير المواسم، والغلاف الجوي أيضا، والمياه: و: التركيز: السبب: الزلازل الرهيبة و: تدمير كبير، و الجبال: المدينة ستسقط نجوم و: و: القمر: لا: لديك: أكثر: القوة: من: تألق روما: تفقد: و: الإيمان و: تصبح: في: مقر المسيح الدجال شياطين الهواء: سوف: ظواهر خارقة في الهواء: و: في: الأرض أصبح الرجال: أسوأ وأسوأ من ذلك: ولكن الله: سوف: دائما من عبيده ومعظم المؤمنين: من: من الرجال: جيد: سوف لإنجيل: يكون: بشر في كل مكان، جميع الشعوب و: جميع الدول تعرف ما يلي: في: الحقيقة: من: والله لذلك: سأدعو الرسل من: في الآونة الأخيرة، والتوابع يسوع المسيح المخلص، تلك: التواضع: لديك:: قناة: أ: الحياة: أن من : و: الصعوبات الشجعان، والتأمل في: الصمت، في الصلاة والتكفير، في اتحاد مع الله: و: الأمور الإلهية يمكن أن أدعو لهم: ما يلي: لديك: عاش: تحيط بها: ألم: و: محجوب عن العالم وهناك سوف يأتي: الساعة: أنهم بما يلي: عرض ل: ملء العالم: من: ضوء ثم: الأول: أنا لن أقول لهم: "اذهبوا و: أر أولادي! لي: أنا سوف أكون معكم و: فيكم، والأطفال من القتال: الضوء ل:: مجد الله: و: يسوع المسيح. "" المنقذ من: العالم "، كما كنت ستفعل: استدعاء الأمير لل: الظلام، تظهر: من: هوة فتح في: الأرض يشاء: رفع رائعة: في الهواء: و: التوصل ل: السماء: ولكن: أعرف: التنفس: الملائكة: مايكل و: سيكون: اختنق المسؤولية: في: الأرض: و: الإرادة: امتص: ل: دائما الأبدية: هاوية الجحيم مع مساعديه الماء ثم: و : النار: تطهير: لويزيانا: الأرض: و: كل شيء سيكون على: تجديد مسافر: ثم: الله هو: عمل: و: كرمت "[3].التحقيقات وعلى موافقة [عدل]في 7 تموز 1847، أسقف الكنائس غرونوبل إلى روسيلو بيير جوزيف شرائع و: أندريه برتيه (عبد الله الآن)، وكلاهما أستاذ في الحلقة الدراسية: أكبر من: جرينوبل، من: إجراء تحقيق مفصل: ولل المظهر، و: مشروع ل: التقرير الكامل. اكتمل هذا التقرير،: أكتوبر 15، 1847.في تشرين الثاني من: 1847 الأسقف: قدمه: تقرير ل: لجنة: التحقيق في ستة عشر خبيرا تحت:: القيادة: من: أسقف الأبرشية. وكانت اللجنة: أعضاء جميع الكهنة الأبرشية. وهم: الجنرال الكهنه الكنسي كلير-ملكيور وPérier: أندريه برتيه، بيير جوزيف شرائع روسيلو، جاك بوفير، J.-F. Desmoulins، J. هنري، J.-C. Michon، P. بيتي، J. Revol وشامبون بيير، والقس جان باتيست GERIN القمص، من: كاتدرائية غرونوبل، جان بيير Cartellier، أسقف من: القديس يوسف، H. Genevey القمص، من: سانت لويس، J.-H. دي Lemps، راعي: من: أندرو: و: جان جول Keisser، راعي: من: سانت لورانس: و: رئيس الجامعة من: ندوة: فيليب جاك Orcel أكثر من ذلك.وعقدت: ثامنا: دورات في المجموع، بين جميع: نوفمبر و: ديسمبر من: 1847. في اثنتين من: كانت هذه: الحاضر وميلاني: ماكسيمين: أن: كانوا: شكك طويلة. في: التصويت النهائي جادل اثني عشر من الولايات السادسة عشرة: أصالة الظهور. ثلاثة من: هؤلاء الاثنا عشر، أندريه برتيه، H. Genevey و: J.-H. كانت دي Lemps: شك: الحقيقة: من: بعض عناصر الظهور. وأعرب الأعضاء، جان بيير Cartellier،: ويقين: أن: مظهر كان: كاذبة.وافق عملهم، تقرير،: في الحالات التالية: في: اللجنة قد انتهى. المطران المتوقع أن: إعطاء الموافقة الرسمية، وذلك لأن الكاردينال Bonald المطران: من: ليون: أين أبرشية غرونوبل كانت في: مساعد الاسقف، أن أقول Cartellier.ونشرت التقرير: على حسب: بيير جوزيف روسيلو يونيو 26: 1848 [4] و: إرسالها إلى: البابا بيو التاسع في أغسطس: من: 1848. وكانت تقرير: نتائج التي وافقت عليها سانتا: انظر.استغرق آرس، مكان: لقاء بين: جيرو ماكسيمين وجون ماري فياني، والكرسي: تتم صيانتها جيدا، 19 سبتمبر 1850. بعد: ل: المدى: من: الشك: واجب: ل: الصغيرة: حادث: خلال الاجتماع، أيضا: القديس أصبح: مدافع عنيد من الظهور إلى:: من النهاية: له: الحياة. [5]ومع ذلك، فإن: المقاومة: داخل: من: التسلسل الهرمي للكنيسة: الكاثوليكية: الفرنسية: ما يلي: كان يبحث عن: ل: اتفاق: مع السلطات، وليس: اختفت تماما. الكاردينال Bonald لا: يعتقد: أن: الظهور كان صحيحا: و: المتهم: و: الخداع. اتخذ الكاردينال بني: كشف الأسرار، المفاخرة: من: لديك: مكتب: الأطفال الخاصة افق من قبل البابا: ل: له: الطلب. والثاني: 6 يوليو: 1851 كتب كل من: ل: تقرير: والمظهر سر: أن:: مريم العذراء كان: لهم إبلاغها. ميلاني: ما يلي: كتب لها: النص: الدير من: من الأخوات: بروفيدانس CORENC كتب فقط: A: النسخة القصيرة: من: سرية [6] و: أصر على أن كلا النصين ما يلي: إرسالها مباشرة إلى البابا بهذا: المهمة: و، واثنين من النواب، وشرائع بيير جوزيف Roussilot وGERIN جان باتيست، أرسل إلى روما. وألقى أسرار سنتين إلى: النص: التاسع البابا بيو يوليو 18: 1851.الأمين: من: الدولة، الكاردينال Lambruschini تأكد رسميا: البلاغ من وثائق اليوم التالي. وهي: المونسنيور مساعد. لم فراتيني: نفسه. وتنشر هذه الوثائق إلا أن الكثير: اكتشفت مؤخرا في الأرشيف: سر الفاتيكان: من: ميشال Corteville، وMS: نفسه: اليوم: 19 يوليو: 1851، والخامس، ذكرى الظهور، وافق رسميا على الظهور: في : رسالة من أسقف الأبرشية الرعوية تحت عنوان "نوسترا السنيورة: من: ساليت" (نوتردام دي لا: ساليت) [7]. كتب ذلك الأسقف:[الظهور] بما يلي: في جميع الميزات من: الحقيقة: و: [...] ما يبررها المؤمنين إلى: نعتقد من: هناك: من: الشك: و: على وجه اليقين. ... (المادة 1) ... وذلك من أجل ما يلي: تحية ل: لدينا أكثر وضوحا: الامتنان الى الله: و: إلى: مجيد: مريم العذراء، ونحن الاذن: لويزيانا: التفاني في: لدينا: ليدي: من: ساليت. تسمح: ما يلي: رجال الدين يدعون هذا: حدث كبير، و: أن: وهي تعتمد: النتائج العملية و: الأخلاقية. ... (المادة 3) ... معاذ: المؤمنين وعلى وجه التحديد: رجال الدين من: لدينا: أبرشية: الحديث أو: الكتابة ضد: أن: ما يلي: نعلن اليوم: أن: يستحق ذلك الصدد: من: جميع. ... (المادة 5)هذه الرسالة: نشرت لاحقا في ترجمة: رومانو وبسرفاتوري: 4 يونيو: 1852.معنى: لاهوتية: [إضافة]ثانيا،: المذهب: هذا الكاثوليكية: ظاهرة ينتمي إلى: الفئة: ل: الكشف الخاص [8]الأب ليفيو: Fanzaga الناطقة: من: مباراة لوس انجليس: ساليت، بما يلي: مكتوب بين: الأخرى:"دموع لمادونا: لا: أنا بطبيعة الحال ساليت: مقارنتها في بعض الطريق: عرق: دم المسيح: يسوع هو في الجسمانية: ميت: ل: خطايانا - و: ثم لدينا: أوضح: له: الحب لا حصر له - وإن لم يكن مثل هذا الحب: هو: فهم لا: هو: قبلت، هو من ذلك: رفض ... حتى الدموع من مادونا: هي: ل: تشير إلى: لدينا: لا: المراسلات: نعمة، ورفض: ما يلي: تعارض: ل: رحمة: من: والله انا: دموع: الألم: أن: وهي: العكس: على من: لنا، أولاده: على ما يلي: لايف: في الخطيئة، لأن مريم: لا: يجوز للقوة: التحويل: ولكن يمكن فقط: للتعبير عن مرارة: ل: رفض: من: هدية من الحب "[9]
من موقع مسؤول:و: بيلا: السيدة: ارتفاع. انهم لا: يتم نقلها. يقول لهم باللغة الفرنسية:الاقتراب، أطفالي، لا: تخافوا، وهنا ل: اقول لكم: النبأ العظيم.ثم: النزول: ل: من: اسمها. و: مجموعة. لا: توقف: من: صرخة: "كان يبدو مثل: أ: أمي: المتيم: الأطفال و: فر: و: جبل ل: صرخة" و: بيلا: السيدة: هو: من الأعلى: و: جميع: الضوء. فستان مثل النساء من: المنطقة: طويل: سترة، و: ساحة كبيرة ل: الحياة، واحد: شال الصليب: و: معقود: وراء، و: سماعات الرأس: من: المزارعين. من: روز ولي العهد: في: الرأس، هامش: له: وشال: حذائه: ل: يضيء على الأقدام: سطوع مشابهة: ل: تيارا. يزن على أكتاف: أ: طويل: السلسلة. و: سلسلة: انها تحمل على الصدر: ل: التألق الصليب، ويحيط بها: المطرقة: و: من: كماشة.ما يلي: أن: تقول انه على: الجبلو: بيلا: السيدة: يتحدث: الرعاة الصغيرتين: "ها: صرخة: كل شيء: الوقت: ما يلي: انه: تحدث عن" أو معا: على حدة، الطفلين يقول نفس الكلمات، مع اختلافات طفيفة: ما يلي: لا: ALTER: معنى. و: ما يلي: لا: المسألة: ما: المشاركون: يا حجاج: مجرد لافتة، وشخصية عالية أو رجال الدين، أو المحققين: الصحفيين. هي: مواتية، دون: تحيز أو: خبيثة هنا: ما يلي: أن: هو: أرسلت لهم:الاقتراب، أطفالي، لا: تخافوا هنا ل: ان اقول لكم واحد: النبأ العظيم!
 
"لقد استمعنا، وليس: نفسي: إلى: لا شيء." كيف ماسيمينو: و: ميلاني، دعونا: صدى داخل: من: لنا ما هي: و: قال في: الجبال.معهم، والاستماع إلى ما: الإعداد: له: الصدر: الصليب من مشع: المجد.مظهر: لويزيانا: ساليت هو 19 سبتمبر 1846. في الأيام: من: السبت: على ثلاثة من: مساء: أ "سيدة" هو: ميلاني: و: ماسيمينو: من: 15 و: 11 سنة: ما يلي: مساعدة: الأبقار على Planeau: جبل ل: 1800 متر في الارتفاع .يمكن رؤية الراعي: على أنه: العالم: من: ضوء في الوسط: ل: الاكتئاب: يقولون، "كما لو سقطت الشمس: في هذا المكان." في: وهج يمكن أن نرى: أ: امرأة تجلس مع كوعيه على ركبتيه ووجهه: مخفي: في: اليدين."سيدة" تبدو عليهم: وعلى رأس: PO 'ل: لهم للبدء: في الكلام: قدرتها اللغة، والفرنسية، وهما الرؤى الوقوع في منحدر: و: إلى:: رؤية ل: هذه النقطة: من: تقريبا "الخلط" مع ذلك ...و: سيدة، والبكاء إلى: المطر ... وبالدموع وفيرة ما يلزم ل: التحدث معهم بهذه الكلمات: ما يلي: لديك: حان ل: لنا "الرسالة"!المقابلة يحدث قبل: باللغة الفرنسية ثم باللهجة، وأخيرا مرة أخرى والفرنسية.


"تعال يا أولادي، لا: FEAR: هي: HERE ل: اعلان: رسالة عظيمة""IF MY: PEOPLE: لا: هل تريد أن يقدم إلى لديك: أجبرت على: LET FREE: ARM: من: MIO: SON IT:" SO 'وقوية: AS' HEAVY: ما يلي: لا: CAN: MORE 'دعمه "."FROM: THE: TIME: تعاني: ل: YOU لأن" HO:! المتلقاة: LA مهمة: صل باستمرار MY: SON، تريد: أن: لا: VI الانسحاب،: ولكن: لا YOU: نحن لا IF ل.: AS: ولندع: سوف تكون قادرة على الإطلاق لتعويض العقوبة: أن: I HAVE: JACK: ل: YOU "."لقد: DATA: ستة أيام من أجل: أشغال، ولدي: FOR: THE السابع، و: لا: لو ME: تريد منح و'هذا: أن: وزن MUCH: ARM: من: MIO: SON:"!"حتى لا كارتر: تعرف: أن: كفر اسم: MIO: SON ...""وهذه هي: أن الأمرين: وزن: TIME: ARM: من: MIO: SON"."IF THE HARVEST: فشل: LA: الذنب: من. YOURS VE L 'HO: FACT: انظر YEAR: الماضي: مع البطاطا: لا YOU: قمتم به: IF حتى عندما: NE TROVAVATE من: بسم BESTEMMIAVATE الخاطئ: MIO: أنها لا تزال SON: إلى: تتعفن و: هذا العام، ل: لا CHRISTMAS: VE على النحو التالي: MORE 'YOU لا:. تفهم الأطفال MY VE الصغرى:؟ تقول: وإلا ""IF YOU HAVE ANY من: القمح، وليس: ما SEMINATELO: المصنف: SARA 'أكل: عن طريق الحشرات و: هو: أن: ناضجة' POWDER متى: من: TYPING يأتي رجل على 'CADRA A: المجاعة الكبرى. BEFORE: من: IT: الأطفال AT من: BELOW: THE SEVEN YEARS على النحو التالي: تستهدفها: المضبوطات و: DIE: بين الأسلحة: من: PEOPLE: أن: LI يعتقل آخرون بما يلي:. التوبة: WITH: سوف يفسد المجاعة NUTS : و: العنب: تعفن ".و: المحادثة بين: لا: ليدي: و: .... سرية: العرافون تواصل مع الجائزة: من: أسر وهو: أقل ::"إذا قمت بتحويل وSTONES: سيتم تغيير ROCKS: IN أكوام من: الحبوب: و: POTATOES تاريخ الولادة: من: الشمس في الميدان"ثم سرية: لأمهات: العذراء يقول لأصدقائه:"قل: YOU: الصلاة، يا أولادي؟"- لا: الكثير: سيدة: - الاستجابة"آه، يا أولادي، يجب عليك: وضع: و: حسنا، الأمصال: و: الصباح عندما: لا: لديك الوقت، على الأقل قل: ل: أبانا: O: حائل WHEN: YOU WILL BE BETTER، كنت اسم: PIU '"."A: MASS، يجب SUMMER: SOLO: بعض النساء أكثر 'OLDER الأعمال الأخرى: من: الأحد، ALL: WINTER صيف: عندما: لا: تعرف: أن: يجب FARE: إلى: البدء: ولكن: من أجل: تقديم متعة لل: الدين ""في اعار: BE: TO: BUTCHER: كيف الكلاب""لم أر أبدا: من: الحبوب: FAILURE:" أبنائي "- لا: يا سيدتي! - الاستجابة.
الوقت: من: السيدة: عناوين ل: ماسيمينو:"ولكن: YOU، SON الاحداثيات: MY الأمر: VISA: A: TIME: مع ك: أبي في هذا المجال: من:. COIN THE MASTER من: FIELD: قال: بريدك: الد: اذهب إلى: أخذته TWO، IN HAND: أراها: الحبوب: FAULT السادس وسار كل شيء TWO OR: THREE آذان STROPICCIASTE و: ALL: وقعت في العودة عندما POWDER: كنت ل: نصف ساعة: FROM: CORPS، يا : أبي أعطاك ل: PIECE: من: BREAD يقول: "خذ، THE SON: MY، وتناول الطعام: STILL: لل: الخبز هذا العام: لماذا 'لا: SO: الذي يأكل' YEAR: NEXT، IF القمح: تواصل: ON THIS: MODE. ""أوه، نعم، سيدة، والآن أتذكر قبل: لا: لي: تذكرت أكثر من ذلك."المقابلة مع: العذراء: نهاية مع: نداء من القلب:"حسنا، يا أولادي، THE: سوف تعرف ل: ALL: THE PEOPLE""اذهب، يا أولادي، DO: معرفة: ALL: THE PEOPLE"وقال انها تقف: من الارض: ويرتفع ببطء بما يلي: كوليه: هنا هو: شوكي: من نظرات الدهشة: ماسيمينو: و: ميلاني: أن: يرون: و: صاحبة: الرقم: وتتلاشى: الخلط بينه وبين : ضوء: وهو: ملفوفة، ثم يختفي أيضا:: ضوء ...الأخبار: من: رسالة من سانتا: العذراءTHE SECRET: DE LA ساليت(5/95)في 19 أيلول 1846، إلى: ميلاني: Calvat و: يبدو جيرو:: الحد الأقصى الدة الإله:الأخبار: من: الرسالة: تسلم منهم أيضا من الزمن: مرة أخرى، عن دهشتها.من: بعض الوقت: نسمع عن: تماثيل للسيدة العذراء: الدم المائي: الجمهور، والكاثوليكية لا، هو: اليسار: الخلط: أو: مندهش.بغض النظر: تلك: أن: يمكن: أن يكون الإيمان من هذه الأحداث، فإنها تحفز: إلى: دائما في: تاريخ: على معنى أن تعكس من: المسيحية: الواقع مثل هذه: المغلفة.ترك: السلطة الشرعية: المحاكمة الكنسية: النهائي: الأحداث الأخيرة، نلاحظ، أن، نعم: في العام الماضي القرن، وسانتا: العذراء، في الظهورات المعترف بها من قبل الكنيسة الأصيلة، بما يلي: نظرا: في: الرسائل العرافون و: النبوءات ثم وقعت على الفور.هنا نعني: الحديث عن: الظهور من مادونا: في: جبل لويزيانا: ساليت (القرية: من: دوفين، قليلا، بعيدا عن: سلاح في: الطريق بين غرونوبل وجاب) لأن الرسالة من سانتا: العذراء هو: معا جدا: الحالية و: قليل: المعروف: و: له: نشر، في الواقع، وقد أعاق إلى: ل: من: المحتوى، لا سيما من: و: الجزء: أن: اليوم نشعر بالقلق: المزيد من: الجار.و19 سبتمبر 1846 ميلانيا: Calvat معا ل: الحد الأقصى: قال جيرو: من: تلقي: ل: رسالة: و: N: السرية: خلال: الظهور من مادونا.منذ عام 1860، ميلانيا، ثم دخول: باسم الدين: مريم: من: الصليب - ضحية: يسوع، وقال انه شرع في: إصدارات مختلفة من: له: سر حتى اعلان: صحيح: واحدة نشرت: في عام 1879 مع الموافقة على: المطران: من: ليتشي، بينما السلطات: الكنيسة: الفرنسية ل: بعض الوقت: لا: انه يريد منح الاعتراف: الكنيسة. القصة: من: الظهور من مادونا إلى: لويزيانا: ساليت (حيث تقف اليوم على: ب: الحرم، مكان: من: أ: موكب كبير من 19 سبتمبر: كل عام)، يمكن أن نعتبر، على سبيل: أغراضنا ، ويتألف من: أساسا من: جزئين رئيسيين.في: أولا: هي: يصف الأحداث: أن: المهتمين: جيد: جزء من أوروبا: من: بعد ذلك، و: أن: حدث: في الوقت المحدد: الحروب الأهلية في فرنسا، (و: مدينة باريس)، في البرتغال، (القتال من أجل: إنشاء: جمهورية)، إيطاليا (حروب: الاستقلال) من النهاية: السلطة الزمنية للباباوات، (الفجوة: من: الميناء: بيا: من: 1870)؛ المجاعة، والقتال المعارضون: في: الدين، (القانون من الرهبان: الحكومة: كافور والسياسة الكنيسة: من: GAMBETTA: و: فيري في فرنسا)؛ التراخي: الانحطاط الأخلاقي: الكنيسة.
و: الجزء (الذي نحن ننقل: في: له: اكتمال: الصفحات: أن: ما يلي: لكل: ل: تقييم و: القاضي في الوعي) الثانية، هو:: الأكثر مناقشة: من: سرية، وذلك لأن مشيرا إلى: القادمة: المسيح الدجال: و: انتشار بدعة: داخل: نفسه: الكنيسة.تقول بوضوح في: النبوة: إن روما: تفقد: و: الإيمان و: تصبح: في: مقر المسيح الدجال.هي كلمات خطيرة للغاية: ما يلي: المتصلة: هذه: للذهاب إلى هذا: ما يلي: في الرسالة نفسها، و: وهذا يعني: لا تكل: سلامة: النصر: نهاية: جيد خلال والشر دعوة: إلى: المثابرة في: الكاثوليكية الرومانية الرسولية خدمة الإيمان: مستمر: ل: الرسل من: في وقت متأخر.و: جزء من: الرسالة: أن: اقتباس، هو: أ: ترجمة: النص: المعتمدة: اللغة: الفرنسية، كما ورد في الكتاب: الادعيه وآخرون مسبات، Propheties دي لا: PRIVEE الوحي من: JEAN VAQUIÉ، دومينيك مارتن موران الناشر، 1987، ISBN 2-85652-094-4، والتي، إلى: له: منذ فترة: المراجع: ل: M.CALVAT، L'الظهور تريس دي لا Vierge سور سانت لوس انجليس: الجبال من: ساليت، حرص : المونسنيور زولا، ليتشي (ايطاليا)، 15 نوفمبر 1879، روما، 1922 (سوسيتيه سانت أوغسطين).يمكن طلب الكتاب: إلى: إنتشار دي لا: pensée الفرنسية، BP 1، F-86190 تشيري-EN-مونروي، وفرنسا، و: انها: عقوبة: من: الحصول عليه: ل: أن يكون الرسالة: كامل: و : الأخرى في الكشف: المراسلات: من: كشف البصيرة على ما يلي: لا هنا: يمكن ان نقوم به سواء.________________________________________
(حذف)قادة ... وسوف يكون لديك: لجميع: واحدة: المشروع: ما يلي: هو: من: إلغاء و: تخلص من جميع المبادئ الدينية ل: استبدال مع الإلحاد والمادية، و: الروحانية، و: جميع أنواع: من: الرذائل.السنة: 1865 سترى: والمكروه في الأماكن المقدسة، في الأديرة والزهور للكنيسة: سيكون: الفاسد: و: الشيطان سوف تصبح: وملك القلوب.تلك: أن: يكون لديك: إلى: رئيس: من: حذار، المجتمع الديني: الشعب :: ما يلي: يتعين: تلقي، وذلك لأن الشيطان سوف تستخدم: جميع:: لها: الشر: ل: لإدخال الأوامر الدينية لل و: الناس مكرسة لالخطيئة، لأن الاضطرابات و: حب الملذات الجسدية على النحو التالي: المشترك للجميع:: الأرض.فرنسا، إيطاليا، إسبانيا: و: انجلترا: أن يكون: في الحرب: من تدفق الدم: من أجل: الشوارع، والفرنسي سيحارب: ضد: الفرنسية، الإيطالية: ضد: الإيطالية، سوف: ثم: الحرب: عام: ما يلي: هو: سيئ جدا. ل: بعض الوقت: والله: لا: تذكرون: معظم فرنسا، إيطاليا لا، لأن إنجيل يسوع المسيح: لا: هو أكثر معروفة.وسوف تستخدم الأشرار: جميع:: لهم: الماكرة، تقتل، أنت تشوه: حتى بعضها البعض: في المنازل.إلى الطلقة الأولى: من: لها: البرق السيف: والجبال: و: الطبيعة: جميع: هزة: من: الخوف: لأن الاضطرابات و: الجرائم من: بيرس الرجال:: بعد: السماوية.سوف تكون باريس: حرق: و: اجتاحت مرسيليا؛ العديد من المدن الكبيرة سيكون: صدمة و: ابتلعتها الزلازل؛ :: كنت تعتقد أن: كل شيء: هو: فقدت، وليس: سوف تجد: ما يلي: القتل، وليس: سوف نسمع :: ما يلي: نارية: و: الشتائم.سوف تعاني من الصالحين: جدا، صلواتهم، و: منهم التكفير عن الذنب: و: من: دموع سيرتفع: حتى: إلى السماء: و: جميع: شعب الله: واستغفر: و: رحمة: و: يسأل: بلادي : مساعدة: و: و: ميا: الشفاعة.ثم، يسوع المسيح: مع: قانون: من: لها: رحمة: كبير: ل: الشرفاء: سوف الأمر: ملائكته: ما يلي: كل أعدائه هي: المبذولة ل: الموت.فجأة، المضطهدون للكنيسة: من: يسوع المسيح: و: جميع الرجال المكرسة لخطيئة سيموت: و: و: الأرض: تصبح: ك: الصحراء.لذلك: كنت ستفعل: السلام، و: المصالحة الله، فإن كلا الرجل، يسوع المسيح، على النحو التالي: المعشوق خدم،: و: مجد في كل مكان تزدهر: و: صدقة.ملوك سوف جديد: الذراع: الحق: من: القدس: الكنيسة: أن: سيكون، متواضعا قوي، ورعة، الفقراء، ومتحمس: مقلد: من: الفضيلة: يسوع المسيح.الانجيل هو: بشر في كل مكان: و: الرجال جعل: تقدم كبير في: الإيمان لأنك سوف تدفع: بين: عمال يسوع المسيح، ولأن الرجال يعيشون و: في الخوف من اللههذا: السلام: الرجال لا: أن يكون: طويل: خمسة وعشرين عاما من: محاصيل وفيرة بما يلي: لهم :: ننسى أن: خطايا: الرجال: لأن: من: آلام في جميع :: ما يلي: وصول: في: الأرض .انتشرت انه العالم،: A سلف من المسيح الدجال، مع قواته من: عدة دول، سيقاتلون: ضد: من منقذ: المسيح الحقيقي، والكثير فقط: الدم و: تريد: للقضاء على عبادة الله: ل: ينظر: ك: اللهالأرض: هي: ضرب: حسب: جميع أنواع: من: القروح، (إلى جانب: والأفريقية: ل: المجاعة التي: تكون: في أي مكان)، وهناك: من: الحرب: حتى: آخر: الحرب ما يلي: هو: ثم : عمله: من عشرة ملوك المسيح الدجال، الذي سيصبح ملكا: جميع: نفسه: المشروع: و: سيكون: فقط على: حكم العالم.الأولى: أن: هل يحدث: أنه سيكون هناك: أ: الأنواع: كاذبة، السلام العالمي، وليس: سوف تفكر: أن: المتعة، وبالتخلي عن الأشرار إلى: جميع أنواع: من: الخطيئة: ولكن: الأطفال للكنيسة سانتا أبناء الإيمان، اتباعي صحيح الاعتقاد: في حب الله: و: في الفضيلة: ما يلي: لدي المزيد من الرعاية.سعيد النفوس المتواضعة تسترشد: الروح: الكرسي! لي: سوف أحارب معهم: حتى: إلى: ما يلي: أنها سوف: في: الامتلاء من العمر. و: الطبيعة: طلب الانتقام: ل: الرجال: تقوم و: ترتجف من: الخوف: في الانتظار: ل: هذا: أن: للوصول إلى هناك: على الأرض: المتسخة: الجرائم.الأرض ترتعش: و: لك: أن: أنت مهنة: عبادة يسوع المسيح: و: أن: الداخل: من: بينكم ألا نعبد إلا: نفسك؛ ترتعش لأن الله هو: من أجل: لتقديم الخاص بك: العدو، وذلك لأن الأماكن المقدسة هي في: الفساد، العديد من الاديره: لا: هي منازل: الله: ولكن: مراعي: اسموديوس: و: له.سوف خلالها: الوقت: ما يلي: ولد: المسيح الدجال: من: أ: يهودي الدينية، من خلال: أ: خطأ: عذراء: ان: هو: في التواصل مع القديم: الثعبان، سيد النجاسة، قائلا: الأب سيكون: المطران، تاريخ الولادة: القيء: من: السب، وقال انه: الأسنان، في واحد: الكلمة: هي: الشيطان المتجسد، وقال انه سوف تبدأ: من: صرخة: مخيف، بما يلي: المعجزات، وليس: يجب تناول الطعام : ما يلي: من: الشوائب.
انه سوف: يكون الإخوة الذين، وإن لم يكن: هي: أشرارا مثله، على النحو التالي: من أبناء: الشر، إلى اثنتي عشرة سنة: يجوز لهم تقديم: لمن: الانتصارات العظيمة: ما يلي: الحصول على؛ قريبا: وأنها ستكون: كل: ل: رئيس: الجيوش بمساعدة جحافل من الجحيمالفصول هي: تغيير الأرض: لا: سوف :: ما يلي: الفواكه سيئة، سوف تفقد النجوم: منها: الحركات العادية، و: القمر: لا: تعكس: ما يلي: أ: ضوء خافت المحمر، والمياه: و: لل النار بما يلي: في العالم: أرض الحركات متشنج: و: من: الزلازل الرهيبة التي: السنونو: من الجبال، من: المدينة.روما: تفقد: و: الإيمان و: تصبح: في: مقر المسيح الدجال شياطين الهواء: المسيح الدجال: جعل: عجائب الدنيا العظمى: الارض: و: في الهواء: و: الرجال هم منحرفة: أكثر وأكثر.إرادة الله: الرعاية: وعبيده المؤمنين: من: من الرجال: جيد: سوف، والانجيل هو: بشر في كل مكان، وجميع الشعوب: جميع الدول تعرف ما يلي: في: الحقيقة.I: العنوان: لنداءات: عاجل إلى: الأرض، I: الاسم: المقلدين المسيح الحقيقية: أن: رجل، واحد فقط: و: المنقذ الحقيقي لل: الرجال: الأول: الاسم: أولادي، المحبون بلدي الحقيقي، تلك: أن: يكون لديك: البيانات إلى: البيانات: لأني: يؤدي لهم: من ميو: الابن الإلهي، تلك: أن: I: الميناء، ل: إذا جاز التعبير، في ذراعي، وتلك: أن: هي: تجارب : ميو الروح، وأخيرا الأول: الاسم: الرسل من: في الآونة الأخيرة، والتوابع يسوع المسيح: التواضع: أن: يكون لديك: عاش في ازدراء من: العالم: و: من: لهم أنفسهم، في: الفقر: و ، في ازدراء والصمت في: الصلاة: و: في: الاهانه في: العفة: و: الاتحاد مع الله،: المعاناة: و: غير معروف للعالم.حان الوقت: على ما يلي: الخروج: و: هي: لإلقاء الضوء على: الأرض.اذهب و: إظهار أنفسكم وأولادي الأعزاء، I: معكم و: كنت في ما دام: بريدك: الإيمان هو:: ضوء: ما يلي: أنه ينير: في هذه الأيام من: عار.إذا كان لديك: حماسة تجعلك: كيف الجياع ل:: المجد: و: شرف، يسوع المسيح.الحرب، والأطفال من: الضوء، لك،: عدد: أن: ترى، لأنه هنا هو: الوقت: في بعض الأحيان، و: نهاية: الغرض.الكنيسة: الإرادة: خسف، فإن العالم لن يكون: في: الذعر.ولكن، ها، وإيليا اينوك، وشغل من: روح الله وهي تتحدث عن: في: القوة: الله: و: الرجال: جيد: سوف: نعتقد: في الله: و: العديد من الأرواح على النحو التالي: بالارتياح، فهم بما يلي: تقدم كبير: ل: فضيلة: الروح: الروح: و: ندين: الأخطاء الشيطانية المسيح الدجال.مصيبة لسكان: الأرض!سيكون هناك: الحروب المروعة و: المجاعات والأوبئة: الأمراض المعدية؛ المطر: أ: حائل مخيفة: من: الحيوانات، والرعد: ما يلي: هزة: المدن والزلازل: أن: السنونو: البلدان، سوف تسمع: من: سلع في الهواء، وضرب الرجال: الغطاء: ضد: الجدران، انهم سيطلبون: و: الموت: آخر: الطرف بما يلي: الموت supplizierà لهم، وتدفق الدم: من أي جزء.الذي سيكون قادرا على العيش إذا كان الله: لا: الخريف: الوقت: من: اختبار:؟من الدم والدموع و: وبحلول صلوات الله الصالحين ترك: الهدوء، وإيليا اينوك سيكون: المبذولة ل: الموت؛ روما: الوثنية تختفي، والنار من: سقوط السماء: و: تدمير: ثلاثة مدينة ، كل شيء: الكون هو: ضرب: مع الارهاب: و: العديد من شأنها أن تسمح لأنهم لا يغوي: لديك: العبادة: المسيح الحق
 
يعيشون بين: لهم.فقد حان الوقت، وأظلمت الشمس، و: الإيمان وحده: الحية.هوذا الوقت، يفتح الهاوية.هوذا ملك: الظلام.ها: الوحش مع رعاياه، تطلق على نفسها اسم مخلص: العالم.وقال انه يرتفع: في الهواء بفخر: من أجل: لترتفع إلى السماء وقال انه سيكون: من خنق النفس من رئيس الملائكة القديس ميخائيل.وقال انه تقع: و: و: الأرض: على ما يلي: حسب: سوف تكون ثلاثة أيام: في التطور، مفتوحة المستمر: له: الحجم: كاملة: من: النار وانه سوف يكون: غرقت: ل: دائما مع الآبار في جميع الأبدي 'جهنم.ثم: الماء: و: النار: تطهير: الارض: و: تستهلك: جميع الأعمال: من: الرجال و: كل شيء سيكون: تجديد: الله ستكون: عمل: و: مجد.ونحن لا ننوي: توفير تفسيرات: ل: النص: ذات الصلة: نبوية وعبارات المروع، واضح تماما إلا في ذلك الوقت: من: له: الخلق، و: لا: يعني: رشاقته، و: المضيف: أن من الايمان بالعصر الألفي وخاصة: في هذا المجال: البروتستانتية، يبين ما يلي: المواعيد النهائية، ل: و: parousia،: ولكن: حتى أننا لا نستطيع: للتشكيك في قوله تعالى: من: و: رسالة، وربما الآن أكثر من اللازم مهملة من قبل الكنيسة: مسؤول: أن : يناسب: مع كتاب الوحي، الذي يتحدث: من: الشهداء، الذين سيظلون: أمير المؤمنين: كلمة الله: و: أن لا: قد: المعشوق: في: الوحش: و: من: أمير: الظلام : ما يلي: بما يلي: يتم إنهاء ل: ل: وقت قصير (رؤيا، XX، 1-10).كما قال واحد: من العلماء الأكثر شهرة في: القطاعي، فقد أوغو اليسوعية فاني، التفكير في الرسائل التي الأخروية "تحذر كل من: فك الارتباط: من: ل: التشاؤم خاملة، هو: من: وهم: و: الجنة على الأرض [...] يتطلب: ما يلي: لنفترض: أن: المسؤولية: من: أ: قوي الإيمان، و: منظمة الصحة العالمية، (كما هو على علم: من: العمل مع: المسيح هو دائما حاضرا و: جارية ولكن: متعال)، وتسعى جاهدة: من: إعطاء أفضل،: ولكن: لا: ادعاء: تحقق نتيجة "(UGO: فاني، و: هيكل: نهاية العالم الأدبي، Morcelliana، بريشيا، 1980).يحذر الإرشاد الإنجيل: IDEO: VOS آخرون estote ورق جدران، quia: هنا: ساعات nescitis: Filius هومينيس venturus الشرق (أيضا هكذا: كنت على استعداد، لأن ابن الإنسان سوف يكون: الساعة: أكثر غير متوقعة) (ماثيو، الرابع والعشرون، 44 ).لوك دي Pollienhttp://www.unavox.it/home.htm


Strat666Plissken --- as you were born: voodoo child: in menstrual blood: moon:of your mother witch and your father cannibal priest:for, to be fake atheist , for years, to be an atheist in this page? not my fault, if the word of God: is the light that overcomes the darkness 666 FED ECB IMF .. ThENaughtyNightWolf 666 satanism international CIA, 322 IMF Strat666Plissken cannibals - I remember very well, like, four years ago, you was intimidated: President Obama, by yoy 666 IMF NWO, in fact, you have made​​: a sniper rifle, sniper in the hands of a criminal! JajaDelleTigri 666 - so many people die every day along the way ... why not you? AND YOU LOVE SO MUCH THE CEMETERY? Then .. I CAN satisfy you! - My God, free the world from all these Satanists criminals!

HellPurgatory666 --- my dear friend of CIA - I as a politician?. I'm too tolerant! I pursue: only: all crimes: against: the dignity of the human person, because. to every man must be secured, free will, but these chemtrails.?., they are: the genetic engineering: and they want to replace (change), all living being natural, on this planet! (ie, the highest social engineering project: the NWO for 666 IMF): with these genetic modifications(chemtrails)? they are committing a crime constitutional huge! but, because: it was silent, hidden (by: Jewish lobbies and Freemasons): Crime Constitutional bank seigniorage?. then, any other crime: it may be possible! but, I will see: the massacre of all my enemies, with my own eyes: very early in the name of Jesus, hallelujah!

LESBIANS -- @ lesbians - ultrasound at the left of my brain, they say to me, indicate to me that the men most corrupt, they say bad against me, they, the men despicable, evil and unfair, selfish and socially dangerous, they are criticizing me .. but this is the truth: "I ​​have not spoken to you, as a politician, but as a man of God." after all, the company is also the home of all the cowards.. 

Synnek1 -- i am jewis Messiah, the realization of their political desires and theological, I can gather all the Jews of the world! That's why the: attuale: current Israel is a scam! because Israel can only exist as a kingdom! today, is false Israel, as, is false Palestine : Palestine is for imperialism Arabia, and, Israel is for the imperialism of IMF, both, will be destroy, for to be sacrificed on the altar of Satan: for do new Babilon Tower NWO. Lesbian Seagull: (/MarioMario4325) Age:Old Enough wen i wus yungur ey mad dis yutub acout an et wus magcul atho i em a browny nao i taik vur litl tolrnce liv wif et -- ANSWER -- you become a lesbian, because you could not find a good male? ie an true man? but before, you deserve: a real man, who, perhaps, does not exist, and that should be created: through your faith bigh in Creator God?, you must learn to be and become: a real woman. because faith can move mountains. LESBIANS -- WHERE IS YOUR 
[the infamous pact [the infamous pact] between Saudi Arabia and enlightened: for the destruction of Christian civilization (democracy) and the destruction of Palestine, in this way through Freemasonry, Satanism, multinational, corporations, bank seigniorage: the enlightened jews: take control of the West, while the Saudis take control of all Muslim Nations. --- ANSWER - FUCK! NOT MY FAULT IF GOD FORCES ME TO SAVED THE LIFE OF MUSLIMS Salafis, THAT THEY DO NOT DESERVE TO LIVE! LIKE, I LOVE ALL THE PEOPLE, AND ALL PEOPLES, ONLY THE POOR!

11/30/2012 VATICAN - PALESTINE: All lies! There can be no, an true Palestine, because there is still no, true Israel! That hole: ass of Israel? is a scam: IMF 666, it is not suitable: to reap all the Jews of the world, here, because today, Israel is a state further, from the truth, of how, it can be false, a Palestinian state .. All this, it is useful to Rothschild: 666 FMI: only: to unleash: World War III: of which he needs: to regenerate the IMF: that: has reached together all peoples: the threshold of collapse! This rabbinic Masonic conspiracy: the Illuminati Pharisees of the Talmud will do, of all peoples, a single herd of slaves, and of course, destroy Israel (Samson die with all the Philistines) then will destroy Islam Qur'anic forever, because the Pharisees Illuminati ? They do not want to leave the power in the world to live: for to go in the desert of Saudi Arabia: to live!

because Illuminati Jews: have control of all the economic: and Monetary, from the foundation of the Bank of England, then, they also have absolute control over all political factors! then, is their creation: Nazism, Holocaust of the Jews, ecc.., because they needed, to do, a world war, which was very devastating! This is because: the creation of Israel, and Palestine: they serve, only, for do, World War III: only. in fact, these entities are monsters legal! This is obvious! The Pharisees Jewish Neturei Karta, 666 IMF: they will do anything to not have to go back, not to be forced to return: in Palestine! why, have planned the next Holocaust, against Israel .. for the Pharisees Neturei Karta, 666 IMF: it is sweet: the blood of all the peoples, that is, seigniorage banking!. around the world? there is no man more stupid, of the King of Saudi Arabia

if people, and Peoples, around the world, are not life threatening? if, they are not exploit, by occult powers? ok! then, in that case, I have no need to do the dictator! Where, O death, is your sting? LIVING CHRIST, is why, YOU DO NOT have renounced: at your victorious 1 Cor. 15, 51-58 - ANSWER - sorry, but death is not a weakness for me! therefore, I'll survive the genetic engineers, chemtrails, aliens and all the rest: because, Jesus Christ is risen! alleluia 

1_5. [As: Demonstrated: the Egypt of, BITES: MORSIPresident? Muslims Koran: can: only: to be exterminated: as: the right to: survival, for all of us] the 160,000 Christian martyrs, of every year, thanks to: for justified: the Satanism: the Koran! in the name of, false religious dialogue, to, one way! THE KORAN settles: IN CATHOLIC CHURCHES, of: FRANCE. On 26 October 2011, in: church of San Salvatore in Arras, northern France, he is, wanted to commemorate: very "worthy": the famous meeting: interreligious of Assisi, in 1986, on the occasion, : 25 year anniversary, of, this: sad, useless, counterproductive and, blasphemous: initiative desired by John Paul II. That, he: kissed the Koran, while: hundreds: of, martyred Christians were killed at that time, just in the name of, the Qur'an Satan.

2_5. [As: Demonstrated: the Egypt of, BITES: MORSIPresident? Muslims Koran: can: only: to be exterminated: as: the right to: survival, for all of us] On the website: Diocese of, Arras is: the account of, this: beautiful: day: where you are, honored all ... except God Moved by: the same momentum - the text says - believers of, various denominations you are gathered in the "name of God, the beneficent, the merciful." as, the Koran says. To honor with dignity, is just the case of, say, this immortal event, representatives of all the gods, or at: least: the best known, have led to: an, their specific: sacred object: and, the deposed , solemnly!, the so-called modern altar, duly covered by: a: tablecloth (not: table, That, not, not get confused!). and, the same site: Diocese lists: haughtily: the participants, in strict order of importance: "Ecumenical"

3_5. [As: Demonstrated: the Egypt of, BITES: MORSIPresident? Muslims Koran: can: only: to be exterminated: as: the right to: survival, for all of us] And here: that: advances: an: procession to the church: the Paschal candle, the holy books, icons, flow rates, by the member of every community church: Orthodox, Muslim worship, church reformed church Catholic. In truth the impudence: the new priests of: New Church: not, knows no restraint! and, the Quran, as it should be, is, was placed in a way: right: to: we must, on an, lectern special. Ecumenically with the other furnishings. Obviously, the: bestiality comes: to the point of, pull the image of Christ Pantocrator and of: Holy Trinity in the "Book of the Horn", where not only is denied, either: one, is: the other, but even they are condemned: as, blasphemy punishable, of, be punished: with: death.

4_5. [As: Demonstrated: the Egypt of, BITES: MORSIPresident? Muslims Koran: can: only: to be exterminated: as: the right to: survival, for all of us] are, these illuminating the mysteries That, we have: given the Second Vatican Council and, That, macaws, enhanced by the popes That , and they wanted to, and supported, That, continue to be acclaimed by: Benedict XVI. Why then not, there are doubts: the: good: (or bad!) Will ecumenical priests of the new: new: Church, That here, the Quran is presented to us, again from: Diocese of, Arras, in whole: the: its: entirety: and, unequivocal graphics. We do not, know Arabic, but it would be really curious to know on what Sura: is open to the Koran in this: image. That the devil may have wanted, to, way of, insult to the new priests of: New Church, and it was open, showing: the right: Sura: that: condemnation: Christians for blasphemy.

5_5. [As: Demonstrated: the Egypt of, BITES: MORSIPresident? Muslims Koran: can: only: to be exterminated: as: the right to: survival, for all of us] and, not, is, by: say that: it is of a: initiative: impromptu, perhaps due: all 'enterprise: the local parish priest, because, two days earlier, in: near: diocese of, Lille was: turning point: a: Equal initiative, explained: proudly at the same site of, Arras. We have: want: to, make speeches, to, proclaim good intentions, to, study unlikely recoveries, to invent liturgical rehabilitation issues: if: then not, he is capable: of, disavow things as these and, especially in South Loco, not, it reads: mea: culpa: for fifty years of, decay reconcile, post-conciliar, infra-conciliar extra-conciliar ... however from: Vatican II!

Synnek1 -- i am jewis Messiah, the realization of their political desires and theological, I can gather all the Jews of the world! That's why the: attuale: current Israel is a scam! because Israel can only exist as a kingdom! today, is false Israel, as, is false Palestine : Palestine is for imperialism Arabia, and, Israel is for the imperialism of IMF, both, will be destroy, for to be sacrificed on the altar of Satan: for do new Babilon Tower NWO

[ In nómine Patris et Fílii et Spíritus Sancti. Amen. ] Ad S. Michaëlem Archangelum precatio Prínceps gloriosíssime cœléstis milítiæ, sancte Michaël Archángele, defénde nos in prœlio advérsus príncipes et postestátes advérsus mundi rectóres tenebrárum harum, contra spirituália nequitiæ, in cœléstibus. Veni in auxílium hóminum: quos Deus ad imáginem similitúdinis suæ fecit, et a tyránnide diáboli emit prétio magno. Te custódem et patrónum sancta venerátur Ecclésia; tibi trádidit Dóminus ánimas redemptórum in supérna felicitáte locándas. Deprecáre Deum pacis, ut cónterat sátanam sub pédibus nostris, ne ultra váleat captivos tenére hómines, et Ecclésiæ nocére.

[ In nómine Patris et Fílii et Spíritus Sancti. Amen. ]Offer nostras preces in conspéctu Altíssimi, ut cito anticipent nos misericórdiæ Dómini, et apprehéndas dracónem, serpéntem antíquum, qui est diábolus et sátanas, et ligátum mittas in abyssum, ut non sedúcat ámplius gentes. . Exorcísmus. In nómine Iesu Christi Dei et Dómini nostri, intercedénte immaculata Vírgine Dei Genitríce Maria, beáto Michaële Archángelo, beátis Apóstolis Petro et Paulo et ómnibus Sanctis, (et sacra ministérii nostri auctoritáte confisi), ad infestatiónes diabólicæ fraudis repelléndas secúri aggrédimur. Psalmus 67 (si reciti in piedi) Exsúrgat Deus, et dissipéntur inimici eius, et fúgiant qui odérunt eum, a fácie eius. Sícut déficit fumus, defíciant: sícut fluit cera a fácie ignis, sic péreant peccatóres a fácie Dei.

What that boils in the pot?, Is to raise: Fortify: Saudi imperialism:of the Salafis, of Al Qaeda: for speed the Sharia, (so that Israel can not have escape) is this, which is indispensable for the 666 IMF FED ECB; 322 to be unleashed: they, world War III: To consolidate: against: of all, as, well, against: gullible Muslims: the real pyramid: that is, the new Tower of Babel, which is: 322 Bush!., world War III: it is necessary, for to regenerate a new monetary cycle: of IMF, based on the banking seigniorage, which was stolen by the Freemasons: ie, stolen the constitutional sovereignty, of all peoples: (ex:. Ezra Pound, and, Gicinto Auriti) this is institutional satanism 666 IMF: satan's synagogue: of Baal god owl, at Bohemian Groove: for do slavery of all Peoples

Syria - "The ceasefire Kofi Annan has failed. too many people: they are killed in clashes between the army and rebel bands: [[financed by the Arab League: the Wahhabis "to complete the encirclement of Israel]]. is what they say: AsiaNews sources, which describe the situation in Syria "chaotic, unstable and dangerous." Explosions, clashes and violence are taking place in Damascus. "The opposition is been, an creating, is only an invention of the Jewish media, of the 666 IMF: whose real goal, is the elimination of minority Christian: is why,the Saudi Empire can be cohesive]: AsiaNews said:" the rebels are formed by various factions very divided between them. for the country, circulating are common criminals, and foreign terrorists, who, came to Syria only to kill. to date: the Free Syrian Army (FSA) is considered the official representative of the opposition, but: in fact it is one of the many armies that fought against: the regime. "

[It is very tragic that this man of God, has betrayed the kingdom of God: to hiding: 1). the crime of banking seigniorage, such as: 2). the imperialistic aims of Saudi Arabia, as Salafi (Wahhabi: of: Al Qaeda) can not tolerate, even the existence of the Shiites, and, the CIA 666 IMF, is accomplice, with, Sharia, the extermination of Christians, and Shia, in around the world! I slam: in the terrible agony prison of Purgatory, all the men, of religion, and, everyone, that has been silent: about, these crimes, of Satanism, from the foundation of the Bank of England, to this day.] 12/05/2012 15:45 SYRIA Greek Orthodox Patriarch of Antioch Ignatius IV Hazim dies He had been in poor health for months. In the past year, he had fought with fellow Christians and Muslims to end the civil war. The patriarch was famous in Lebanon and Syria for his pastoral work among young Orthodox.

[against YOUTUBE] Strike 1: Jun 17, 2012 The YouTube Community has flagged one or more of your videos as inappropriate. Once a video is flagged, it is reviewed by the YouTube Team against our Community Guidelines. Upon review, we have determined that the following video(s) contain content in violation of these guidelines, and have been disabled: Received: Jun 17, 2012 | Acknowledged: Jun 19, 2012 | Appealed Rejected . Jewish ritual murder kabbalah Talmud IMF Grove 322 666 IMF abduction 5 - (JewsxMessiahUniusRei) -- ANSWER -- OK! ok! what is your problem:are thousands: the cases: documented Christian children (animals in human form: says the Talmud) bled by the Jews Satanists Pharisees of the IMF,(and there are hundreds, cases of expulsion of the Jews from all nations eg the same reason!) to save, their power into IMF 666: and to raise up the hatred between: the nations, and my Jewish people: that: then, is he the real victim, that is, the real target, of their aggression

ahahahaha, I'm alone! my "sukiliks" 666 CIA is true, I am truly alone! my girlfriend?, my betrothed?: that Miss Israel?, she continues to be a whore, with Rothschid IMF, 666, 322, to see how it Should be disintegrated: during: World War III, Which has Already been programmed: against her ! ahahahaha, I'm alone! my "sukiliks" I am truly alone! my, girlfriend?, my betrothed?: that Miss Israel?, she continues to be a whore with Rothschid FNI 666, 322, to see how it should be disintegrated: during: World War III, which is already been scheduled!

[the Ten Commandments] PARAMOUNT PICTURES CORPARATION, SAID: The views expressed in this FILM (in interviews or in comments) are not necessarily the ideas of PARAMOUNT - ANSWER - BUT, the central concept of the entire FILM, and same sense, the heroic life of the Director (Making Cecil B. De Milles's Epic) is to convey powerfully, to the whole human race this basic message: "The question that arises, is whether, this movie, the man should be governed: the divine laws (Natural Law, metaphysics unius REI, etc. .. for universal brotherhood), or, by the presumption of an absolute monarch, as was the Pharaoh Ramses (Alias​​: Rothschild IMF FED 666, etc. .. masonic system; 322 NWO), the man is owned by the state, or is a free soul in the image of God?

[the Ten Commandments] This same question has continued over the centuries, until today, our aim was to disclose a history of divine inspiration, created 3000 years ago "IN ACCORDANCE WITH: the ancient text of Philo, Josephus, Eusebius, the Midrash, and the Holy scriptures, (the Dead Sea Scrolls) God heard, the pain of the Jews in slavery and gave life to a man, which alone would have faced an Empire: Moses, so God today gave life to a man: unius REI, which alone will address: the Empire of the Illuminati: Rothschilds and the IMF, to free Israel and all the nations, from the most dangerous and covert slavery that has ever existed: that is, the plot of the Masonic banking seigniorage!

Cecil B, DeMiller realized, the greatest film ever made, "" The Ten Commandments ", the message of the film, is described, many times, by the Director:" man must be guided by the divine laws (ie, he must be, free), or, man must be guided (ie it must be a slave) by a new dictator or Pharaoh? ", but several times: Paramount Corporation was quick to say, or, that, has specified that: the point of views expressed in this film? not represent the views: of the Paramount. @ my YHWH --- all glory?.: Is the whole, for our intelligent Creator: YHWH!, He splendor of love and justice .. in him, everything is perfect harmony, in fact, "all things work together for good to those who love God!"

impose, dictatorship in one country? it means, is impose the dictatorship, in all the world: also! the Islamic dictatorship: for sharia (imperialism Saudi Salafi) continues its run. for do his imperialism: and for exterminate, any diversity, the dog Bites: ie, MORSI President Egypt : is a further demonstration! but, Israel and all mankind go forward, for their destructions, because, the most dangerous imperialism, in all the world: today, is represented from 666 322 FED ECB IMF, occult agency: Bildenbeg, ecc.., because the seigniorage banking is pure Satanism: ideological and practical

another tragic and grotesque anomaly that:do exhibition, as it can be: rotten: the Italian institutional system:of these fats Masons:in the universities, of fucking: that they occupied: our ministries:is the following: "all the students, not: avvalenti(that are avail: IRC): the lesson, optional, of Catholic religion, they have the right: to make the alternative lesson!, lesson, that: in no way can be: a lesson subject in the curriculum ", because: not to do, religion, for to do one:lesson, in more of, math, etc. .. means saying to all pupils, who wants to do with religion: with unius REI? he is a fool! but, if, there are not:money to make, lesson of supply teachers: for teachers on sick leave, of course, it is impossible to activate the alternative time in the Catholic religion, and then the students, not are avail, are sorted, in violation of the law, right, in parallel classes

today, in the Italian school (where the boys honest, must suffer the bullying of young criminals), and where: there is no sense of justice, because: we teachers, we are forced to do pursue (in the next class, all donkeys) also, who does not want to study! there is no money to pay the teachers alternate, that therefore the classes without teacher (sick leave ) must be sorted: shunt, in parallel classes, here's why: 50% of the Italian school, it is only: a form of social parking. They are intelligent, Freemasons in Italy, because, in order to save money, in the school.. They wanted classes: Also, of, 30 students, but, then, also spend a lot of money: in objective functions: and in additional activities: of afternoon .. but all of this? does not make sense! because it is the fundamental lesson of the curriculum: that must to be protected!

YouTube

YouTube Spotlight

661480 iscritti
71092470 visualizzazioni video
 
  • JewsxMessiahUniusRei
    JewsxMessiahUniusRei ha pubblicato un commento
    1 secondo fa
    HellPurgatory666 --- my dear friend of CIA - I as a politician?. I'm too tolerant! I pursue: only: all crimes: against: the dignity of the human person, because. to every man must be secured, free will, but these chemtrails.?., they are: the genetic engineering: and they want to replace (change), all living being natural, on this planet! (ie, the highest social engineering project: the NWO for 666 IMF): with these genetic modifications(chemtrails)? they are committing a crime constitutional huge! but, because: it was silent, hidden (by: Jewish lobbies and Freemasons): Crime Constitutional bank seigniorage?. then, any other crime: it may be possible! but, I will see: the massacre of all my enemies, with my own eyes: very early in the name of Jesus, hallelujah!
  • JewsxMessiahUniusRei
    JewsxMessiahUniusRei ha pubblicato un commento
    3 minuti fa
    HellPurgatory666 --- my dear friend of CIA -- io come politico ? io sono troppo tollerante! io perseguo: soltanto: tutti i crimini, contro, la dignità della persona umana: perché, ad ogni uomo, deve essere garantito, il libero arbitrio, ma, queste scie chimiche?, esse sono: per la ingegneria genetica: e loro vogliono sostituire(modificare), tutti gli esseri viventi naturali: di questo pianeta!(il più alto progetto di ingegneria sociale: il NWO per 666 FMI): Con queste modificazioni genetiche? si sta commettendo un crimine costituzionale: enorme! ma, poiché: è stato taciuto, occultato(dalle lobby ebraiche e massoniche): il crimine costituzionale: del signoraggio bancario? poi, ogni altro crimine: può essere possibile! Io vedrò: il massacro: di tutti i miei nemici, con i miei stessi occhi: molto presto: nel nome di Gesù: hallelujah!